حفل استقبال بمناسبة افتتاح المركز الجديد | Dr Muin Fedah | د. معين فضة

حفل استقبال بمناسبة افتتاح المركز الجديد

حفل استقبال بمناسبة افتتاح المركز الجديد
للدكتور معين فضة في مستشفى عمان
اقام الدكتور معين فضة مدير مركز الاخصاب والمساعدة على الانجاب في مستشفى عمّان، حفل استقبال لضيوفه في موقعه الجديد، بحضور معالي الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس الصحي، والباشا يوسف القسوس، والمديـــر العــــام لمستشفــــى عمّــان الـــدكتـور بـــاســـم سعيــد ونائبــــه السيـد فريـد الـمصاروة، والـدكتـور زهيـــــر ابــوفـــارس رئيــــس جمعيــــة المستشفيـــات الاردنيــــــة، وبحضور نخبة من الاطباء والزملاء وكبار رجال الاعمال.
وقام الدكتور معين فضة يرافقه ضيوفه الحاضرين بجولة تعريفية لاقسام المركز واطلاعهم على احدث الاجهزة التقنية المستحدثة التي تتلائم مع آخر المستجدات العلمية في مجال الاخصاب والمساعدة على الحمل، مما يعزز اتاحة يد العون لاكبر قدر ممكن من الحالات المستعصية التي يستقبلها المركز ويحقق لها حلمها في الانجاب بإذن الله.
كما ألقى الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس الصحي كلمة فخرٍ واعتزاز بهذا الانجاز الكبير، مشيداً بالامكانيات الضخمة والحديثة التي شهدها في المركز، وثمّن الجهود المبذولة للدكتور فضة في اثراء هذا المجال الطبي بالمزيد من النجاحات الباهرة.
واكـــد البــاشـا الدكتور يوســـف القسـوس علــى الـدور الفعّـال الـذي حققــــه الدكتور معين فضة في مجال العقم وطفل الانبوب منذ بداية مشواره الطبي مشيـداً بتوالــي انجازاتــه العلميــة التي استفــاد منهــا الآلاف مــن المواطنين والاخوة العرب القـادمـــين من الخــارج خصيصـــاً لتـلقــــي الخــــدمــــات والبرامــــج العـلاجيـــة التي يقدمهــا لهـــم.
كــمــــا عبّــر الدكتـــور فضــة عن سعـادته بهــذا الحضـــور وعــن شـكـــــره وامتنـانـــه لكـــل المهنئين، واعـــداً بمواصلـــة المسيـــرة بعــزم واصــرار.. وســـاعيـــاً بعــــون الله لـرســـم الابتســامـــة الـــــدائمـــــة على وجـوه المتـلـهفـين للانجــاب.